Monday, November 19, 2012

"Ley de fuga" - Lynch Law in Arpaio's AZ

I guess "show me your papers" isn't enough for that asshole.

Raw Story

Newly re-elected Sheriff Joe Arpaio on Thursday pledged to put an automatic weapon in the hands of every Maricopa Country deputy because “[m]ore and more illegal aliens are attempting to escape.”

In the United States, the cops generally aren't supposed to shoot you simply for running from them. Run from a cop in Mexico, however, and the next thing you will feel is a .45 round between your shoulder blades. This is because Mexico uses "Ley de Fuga". This is nothing new. Note the date at the link.

The lynch law of Latin American justice is the "ley de fuga" (law of flight). This is supposed to empower police to shoot fleeing prisoners, but in practice often means that a troublesome prisoner is set free, then drilled before he can scoot out of range. From León in Mexico's State of Guanajuato last week came a tale of ley de fuga perfect except in one particular.

With seven bullets in his back, Cattleman Tomas Manrique was found by passers-by and bundled off to a hospital. There he explained that after having been falsely arrested for stealing 50 head of cattle, he was set free in a deserted spot. Before Tomas Manrique had taken three steps toward liberty, a rattling volley cracked. He expected to make ley de juga history by recovering.

This comes at a bad time for "Loco Joe". From Think Progress:

The United States has hit net zero on illegal immigration, as fewer people are trying to cross the border illegally. In fact, a recent report found that more Mexicans appear to be leaving the United States for Mexico than are leaving Mexico for the U.S.A for the first time since the Great Depression.

Arpaio made his bones on being hard on undocumented immigrants. Less of them means his power is waning and he might have to use his deputies for arresting people for, you know, real crimes which won't get him near enough publicity.

Better to keep the populace in fear of The Little Brown Other by arming his deputies to the teeth to protect themselves from the backs of running Mexicans. I hope the deputies are smart enough to realize that an autopsy report that shows CoD to be multiple bullet holes in the back of an otherwise innocent person will be cause for Arpaio to throw them under the bus for their bad judgment, never his.

Someone's inevitably going to die because of this. Sorry 'bout that, chief, but I hope it unseats Arpaio so it will not have been in vain.

6 comments:

CAFKIA said...

Seems to me that if they would fire those rounds at a range or an IPSC course, they would not need full auto weaponry. 1-3 well placed rounds will certainly do anything that can be accomplished by spray and pray.

Gordon said...

It's all BSPR to make him sound tough. I don't think very much will come of it.

Anonymous said...

I have a lot of friends in Arizona. All of them of Mexican ancestry. I worry a lot about them with asshats like Arpaio running around thinking he is the fucking Lone Ranger.

Gordon said...

Tell 'em to keep their cabezas down!

انجين محمد said...

شركة تنظيف السجاد في ابوظبي
تنظيف السجاد يختلف من شركة إلى أخرى إذ أن بعض الشركات ليس لديها أمانة وإخلاص في عمليات تنظيف السجاد وقد تستخدم منظفات تسبب إتلاف وبرة ونسيج السجاد، لذلك يجب التأكد من أمانة وإخلاص وحرص الشركة التي سوف تعتمد عليها في تنظيف السجاد على تنظيف السجاد بشكل صحيح وبنتائج سليمة دون إصابة السجاد بالأضرار، وفي شركة تنظيف السجاد في ابوظبي الاهتمام كبير في اختيار ما يناسب السجاد من منظفات مستخدمة كما تلجأ الشركة في غالب الأمر إلى التنظيف بالبخار الذي أثبتت كافة النتائج انه آمن تمامًا وغير ضار بالسجاد وله قدرة تنظيف كبيرة جدًا، إذا كنت تخشى على رونق سجادك أثناء عمليات التنظيف اتصل بنا نحن نضمن لك سجاد نظيف وسليم.
شركة تنظيف السجاد في دبي
بشرى لمحبي التميز والحصول على أعمال تنظيفية مبهرة يسر شركة تنظيف السجاد في دبي أن تقدم لكافة عملائها عروض تنظيف سجاد مميزة، كما أنها تقدم خصم 03 % على كافة الأسعار الخاصة بتنظيف السجاد والموكيت داخل دبي، أنها فرصة لا يمكن تفويتها وخصوصًا أن شركتنا متميزة للغاية في تنظيف السجاد وتستخدم أحدث الأجهزة المتاحة على مستوى العالم فلدينا أفضل أجهزة اللباد وأكفء معدات وماكينات تنظيف سجاد بالبخار، لدينا مكانس كهربائية ذات قوة شفط شديدة، لا تقلق أن سجادك أمانة عندنا نبدأ بتنظيفه ونسلمه لك نظيفًا عطرًا، اتصل وأحصل على عروضنا.
شركة تنظيف السجاد في الشارقة
شركة تنظيف السجاد في الشارقة قادرة عزيزي العميل على تنظيف سجاد وموكيت منزلك والمجلس الخاص بك وسجاد شركتك أو مكتبك بكل احترافية ودقة دون أي أضرار متوقعة فنحن نستخدم طرق متنوعة في التنظيف أشهرها تنظيف السجاد بالبخار وهي طريقة جميلة جدًا لا تتسبب في بعثرة المكان ولا تستدعي استخدام كميات كبيرة من المياه لإتمام عمليات التنظيف وإنما يتم التنظيف بهذا البخار الذي يعد في نفس الوقت مطهر ومعقم للسجاد، أما بالنسبة لأسعار الشركة فنحن شركة تنظيف سجاد رخيصة تسعى لإرضاء العملاء وكسب حبهم واحترامهم، أرقام الشركة متوفرة لكل مقيم بالشارقة.
شركة تنظيف السجاد في عجمان
السجاد من المنسوجات التي تحتاج عناية كبيرة واحترافية أثناء التنظيف لذلك يجب الحرص الشديد على التعاقد مع شركة تنظيف سجاد معروف عنها الكفاءة والخبرة في تنظيف السجاد مثل شركة تنظيف السجاد في عجمان التي تتسم بالالتزام التام بالمواعيد المتفق عليها والحرص الكبير على عدم إتلاف وبر السجاد أثناء التنظيف فلا تلجأ بتاتًا إلى الفرش ذات الملمس الخشن لأنها تزيل وبر السجاد بشكل قاصي وتعتمد الشركة على ماكينات التنظيف البخاري الذي لا يحتاج إلى تغيير مكان السجاد بل يمكن تنظيفه في موقعه ببساطة شديدة ويتم هذا الأمر في وقت قليل للغاية، والنتائج سوف تتعامل مرارًا وتكراراً مع شركتنا.
شركة تنظيف السجاد في العين
بذكر شركة التميز في تنظيف السجاد نعني شركة تنظيف السجاد في العين ومما جعلها متميزة في هذا المضمار ما يلي ذكره:
• لديها طاقم تنظيف سجاد مميز وعلى قدر كبير من الكفاءة والخبرة.
• الإخلاص والأمانة وإتقان العمل صفات سائدة بين كافة العاملين بالشركة.
• اتباع وسائل وتقنيات تنظيف سجاد مبتكرة مثل تنظيف السجاد بقوة البخار.
• اختيار أنواع من المنظفات الخاصة بالسجاد ذات المكونات الآمنة وغير الضارة لا بالسجاد ولا الألوان الخاصة به.
• وضع لمسة لطيفة بعد كل عملية تنظيف سجاد ناجحة بتعطير السجاد بمعطرات ذات روائح جميلة ودائمة.
عزيزي العميل أنه لشرف لنا تعاملك الكريم معنا، فقط تواصل معنا واترك العنوان الخاص بك في مدينة العين وسوف نقدم لك أفضل تنظيف سجاد في أقصر وقت ممكن وبنتائج ممتازة.
https://sharjahclean.com

بوابة الشهباء للتنظيف said...

شركة تنظيف فلل
ان شركة تنظيف فلل يقع على عاتقها الكثير من اعباء التنظيف ولهذ يجب ان تختار بعناية شركة تنظيف الفلل التي ستقوم بتنظيف مسكنك . لقد تميزت شركة بوابة الشهباء بخدماتها في مجال تنظيف الفلل لتشمل تنظيف الصالات وتنظيف المجالس والأرضيات وتنظيف وتلميع الزجاج من الداخل والخارج كما ان شركتنا تقدم خدمات جلي وتلميع الأرضيات ومنها جلي الرخام وجلي البلاط وتلميع السيراميك بالإضافة الى العديد من خدماتنا في تنظيف الكنب والأثاث وتنظيف الخيام والمجالس العربية وتنظيف السجاد والموكيت .
شركة تنظيف منازل
تنظيف المنازل يتطلب شركة تنظيف منازل ذات خبرة وفريق عمل متمرس في مجال تنظيف المنازل , لقد امتلكت شركة بوابة الشهباء للتنظيف واعمال الصيانة خبرة واسعة في هذا المجال متفوقة بذلك على الكثير من شركات تنظيف المنازل في ابوظبي , نستخدم افضل مواد التنظيف واحدث ماكينات تنظيف المنازل وتعقيمها والمحافظة عليها نظيفة خالية من الأوساخ والجراثيم لفترة طويلة , لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط
شركة تنظيف مطاعم
ان شركة تنظيف مطاعم من المتطلبات الهامة لمنشآت المطاعم حيث ان تنظيف المطاعم تتطلب جهداً كبيراً للحفاظ على المطعم نظيفا ومعقما وخاليا من الجراثيم والروائح الكريهة , خاصة في مطبخ المطعم والحفاظ على اجهوته نظيفة لامعة من أجل صحة زبائن المطعم , وهنا يأتي دور شركة تنظيف المطاعم لمساعدة المطاعم على ابقاء منشآتها نظيفة من الداخل والحارج . حيث اننا نقدم خدمة تنظيف الواجهات للمطاعم وتلميع الزجاج وتنظيف وتلميع وتعقيم الأرضيات وتنظيف المطبخ من الشحوم والدهون العالقة بالادوات والسطح . كما اننا نقدم عروض اسعار مخفضة للعقود السنوية . للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل معنا .
شركة تنظيف كنب
تنظيف الكنب و خاصة من البقع العالقة بالقماش والعفن بسبب الرطوبة العالية وعدم تهوية المنزل والحفاظ على الجو متجددا يسبب الروائح الكريهة وتغير لون القماش . لقد تميزت شركة بوابة الشهباء في مجال غسيل الكنب وتعقيمه والقضاء على البقع والروائح العالقة بالكنب بفضل اليد الخبيرة في مجال تنظيف الكنب واستخدام احدث الادوات والأساليب لمعالجة الخامات المتنوعة للكنب والفرش . كما انه يوجد لدينا تنظيف الكنب وتعقيمه عن طريق البخار وهذه الطريقة تتيح لنا القضاء على الروائح الكريهة والحشرات العالقة بالكنب وعلى سبيل المثال عث القماش وحشرة بق الفراش وبيوضها . حيث ان الحرارة العالية للبخار تقتل هذه الحشرات وبيوضها . سيعود الكنب نظيفا معقما وذو رائحة طيبة . تواصل معنا لمزيد من المعلومات .
شركة تنظيف ستائر
هل تبحث عن شركة تنظيف الستائر في ابوظبي ؟
شركة تنظيف بوابة الشهباء تقدم خدمة تنظيف الستائر العالية الجودة , حيث اننا نقوم بتنظيف وتعقيم الستائر من الغبار والأوساخ العالقة بالستائر بجودة وسرعة عالية وبأفضل الأدوات في مجال تنظيف الستائر , بالاضافة الى تنظيف الستائر بالبخار للتخلص من اي طفيليات عالقة بالستائر , لمزيد من المعلومات وطلب الأسعار الرجاء التواصل معنا . .
شركة تنظيف سجاد
تقدم شركة بوابة الشهباء لتنظيف السجاد والموكيت احدث اساليب تنظيف السجاد وبكل انواعه مستخدمين افضل ماكينات غسيل السجاد وتعقيمه دون الحاجه الى نقله وميزة التنشيف السريع للسجاد , وتستخدم شركتنا مواد خاصة لحفظ السجاد بعد تنظيفه من العث والحشرات التي تعلق بالسجاد . بفضل اليد الخبيرة والمتمرسة لسنوات طويلة سيعود سجاد منزلك نظيفا ومعقما ومعطرا كما لو كان جديداً ... لا تتردد بالاتصال بنا لاخد النصيحة او طلب الاسعار والحجز
تلميع وجلي الارضيات
هل تغير لون الرخام والبلاط في منزل وأصبح باهتاً ؟
انت بحاجة الى شركة تلميع وجلي الرخام والبلاط لتعيد لأرضيات منزلك اللون واللمعان إليه . لدينا أفضل خدمة جلي رخام وبلاط في ابوظبي وذلك بفضل الادوات الحديثة والمواد المتطورة لتنظيف ارضياتك من الاصباغ والجبس والأوساخ لتعيد له اللون واللمعان .اتصل بنا لاي استفسار عن الاسعار والخدمات المتاحة في مجال جلي الرخام والبلاط وتنعيم الكونكريت .
تنظيف المجالس العربية
لطالما كانت المجالس العربية من اكثر الاماكن المحببة لاجتماع الاصدقاء والاهل وتبادل الاحاديث والاجتماعات .لذلك نحن نقدم خدمة تنظيف المجالس والجلسات العربية والمغربية بكل انواعها , تنظيف الجلسات والقماش وتنظيف السجاد والارضيات وتعطير المجالس بأفضل العطور والمنظفات , تمتع بالاجتماع مع الاهل والاصدقاء في مجلسك نظيفاً معقما معطراً خالياً من البقع والاوساخ .. اسعار مخفضة للعقود الدورية لتنظيف المجالس .. لا تتردد بالاتصال بنا لاي ستفسار .